إعلان

مشادة كلامية بين خبير أمني وناشط سياسي حول مظاهرات 25 أبريل

09:45 ص الأحد 24 أبريل 2016

محمد نور الدين الخبير الأمني ومساعد وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وقعت مشادة كلامية بين اللواء محمد نور الدين، الخبير الأمني ومساعد وزير الداخلية الأسبق وبين شريف هلال الناشط السياسي حول الدعوة لمظاهرات 25 أبريل، وهجوم الأول على الحركات الشبابية واتهامها بالتحريض ضد الدولة.

وقال شريف هلال خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس السبت :"مش كله تمام يا أفندم، فكر الخمسينات والستينات نريد أن ننساه، الفكر القديم الذي جعل الدولة شاخت من كتر مبقاش في شباب، فرد اللواء محمد نور الدين قائلا :"ولادنا شباب محترم، وخلي عندك الشجاعة وقول أنا بحرض على التظاهر".

ووجه الناشط السياسي شريف هلال حديثه للواء محمد نور الدين قائلا :"لا أنا جاي هنا عشان اتكلم على الشباب المقبوض عليه، واحنا كتير ووجعنكم"، فرد اللواء نور الدين :"أنت عامل زي البرغوت اللي بيقول للفيل أنا واجعك، أنت عمرك متوجعني، أنت واجع نفسك، أنا قولت لفريق الإعداد مش عايز أقعد مع الناس دي لتهكمهم على الرموز والمبادئ والأخلاق".

واتهم مساعد وزير الداخلية الأسبق النشطاء عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بإثارة الرأي العام والتسبب في مشاكل لمصر مع إيطاليا على خلفية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وذلك باتهام الشرطة المصرية بالتورط في مقتله، مؤكدا أن كل الاتهامات التي وردت من إيطاليا خرجت من مصر أولا بحسب قوله.

فيديو قد يعجبك: