إعلان

مصطفى بكري: الداعون لمظاهرات في 25 أبريل يريدون الفوضى لمصر

10:24 ص السبت 23 أبريل 2016

مصطفى بكرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

اتهم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الداعين لمظاهرات في 25 أبريل الجاري بالتزامن مع ذكرى عيد تحرير سيناء بالساعين للفوضى - بحسب قوله، مشيرًا لضرورة احترام القانون والحصول على تصريح بالتظاهر وفقا لقانون التظاهر.

وأضاف بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الجمعة :"السلطة المصرية لم تصنع أزمة بأي حال من الأحوال، من صنع الأزمة هم الذين يزورون الحقائق ويحاولون توظيف بعض الأمور لصالح الفوضى والخروج على النظام العام، فهناك قانون التظاهر، فمن حق أي إنسان أن يتقدم بطلب لتنظيم مظاهرة بشروط محددة، ومن يخرج على هذا القانون يجب أن يعامل كمخالف لهذا القانون، فنحن دولة قانون ومؤسسات، ولا تحدثني عن القانون والدستور وأن تخرج القانون، ونحن في حالة حرب والبلد مستهدفة".

ونفى عضو مجلس النواب بعد ذلك وجود أزمة ثقة بين أهل الحكم في مصر والشارع المصري، مؤكدا أن الداعين لمظاهرات وتأجيج المشاعر الوطنية هم فوضويين لا يحترمون المؤسسات ولا يريدون لمصر أمنا ولا استقرارا - بحسب قوله.

وطالب مصطفى بكري جميع المصريين بالانتظار حتى ينظر البرلمان في اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية ليرى الشعب المصري الحقيقة كاملة وبالمستندات وبالوقائع، مشيرًا لمطالبة النواب بإذاعة جلسات البرلمان التي ستناقش اتفاقية ترسيم الحدود ووضع جزيرتي تيران وصنافير على الهواء مباشرة.

فيديو قد يعجبك: