إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 23 أبريل 2016

07:31 ص السبت 23 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: يعقد مجلس النواب جلستين عامتين لانتخاب اللجان النوعية وتشكيل اللجنة العامة للمجلس في تمام الساعة 1 ظهرا بمقر المجلس.

الإسماعيلية: تحيي المطربة نسمة المحجوب حفلا بلغات أجنبية متعددة لوفود مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة في دورته 18 مساء اليوم بأحد فنادق الإسماعيلية.

القاهرة: تنظم لجنة جامعة القاهرة لرعاية واستخدام الحيوانات في التعليم والبحث العلمي، بالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة، ورشة عمل حول "الضوابط الأخلاقية لرعاية واستخدام الحيوانات في التعليم والبحث العلمي".

بروكسل - أنقرة: يقوم كل من رئيس الاتحاد الأوروبي دونالد توسك، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بزيارة إلى مدينة (غازي عنتاب) التركية، ويرافقهما فيها نائب رئيس المفوضية الأوروبية فرانس تيمرمانس، بهدف الوقوف على طرق وآليات تنفيذ الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين بروكسل وأنقرة في 18 الشهر الماضي، ومناقشة الخطوات المقبلة بشأن إدارة أزمة اللاجئين والمهاجرين.

القاهرة: بدء سحب كراسات شروط الحجز في أكثر من نصف مليون وحدة سكنية بأضخم مشروع وحدات إسكان اجتماعي كلف به الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الإسكندرية: ينظم مجلس التدريب الصناعي التابع لوزارة الصناعة بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب الملتقى الرابع لتوظيف الشباب تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، لإتاحة 10 آلاف فرصة تشغيل حقيقية للشباب الباحثين عن العمل في 30 شركة بالقطاع الخاص تمثل مختلف القطاعات الصناعية بمحافظة الإسكندرية، والذي سيستمر لمدة يومين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: