إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 22 أبريل 2016

06:43 ص الجمعة 22 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):
القاهرة : يشارك الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، في مراسم التوقيع على اتفاق باريس للتغيرات المناخية بمقر اﻷمم المتحدة بنيويورك، وذلك بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يشارك قادة ووزراء العالم في مراسم حفل التوقيع على الاتفاقية التي أقرها مؤتمر اﻷطراف ال 21 للتغيرات المناخية بباريس 2015 تمهيدا لتفعيلها لمواجهة ظاهرة الإحترار العالمي من خلال مجموعة من اﻵليات.

العريش: تبدأ فاعليات الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء والذكرى الرابعة والثلاثين لتحرير سيناء .. حيث يتم نقل صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد المدينة الشبابية الدولية بالعريش، وذلك بمناسبة الاحتفالات.

باريس : يتوجه الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، إلى نيويورك لحضور مراسم التوقيع على اتفاق باريس حول المناخ تحت الرئاسة المشتركة للرئيس أولاند والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والأمينة التنفيذية لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ كريستيانا فيجيريس.

الرباط : يرأس رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور وفد بلاده في اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المغربية المشتركة في دورتها الخامسة التي ستبدأ اليوم والتي ستشهد التوقيع على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

بكين - سول : يزور كبير المفاوضين النوويين لكوريا الجنوبية كيم هونج كيون، الصين اليوم الجمعة، لإجراء محادثات حول كوريا الشمالية، وسط مخاوف متزايدة من إقدام بيونج يانج على إجراء تجربة نووية خامسة مع اقتراب مؤتمر حزب العمال الحاكم هناك .. ومن المقرر أن تعقد الصين أول جولة من محادثات ترسيم الحدود البحرية مع كوريا الجنوبية في بكين.

 

فيديو قد يعجبك: