إعلان

وزيرة الهجرة تصل لوس أنجلوس للدعاية لشهادة " بلادي" الدولارية

12:16 ص الخميس 21 أبريل 2016

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- نورا ممدوح :

وصلت نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج الي لوس أنجلوس، في إطار جولاتها بعدد من البلاد للدعاية لشهادة " بلادي" الدولارية.

وتأتي هذه الزيارة بعد اختتام زيارتها لكندا التي التقت فيها بعدد من رجال الأعمال وتم الحديث خلال اللقاء عن شهادة "بلادي" الدولارية ومدي أهميتها للاقتصاد المصري ، وأيضا تم الحديث عن مناخ الاستثمار في مصر وأهمية الإعلام في بث رسائل ايجابية والمعلومات الحقيقية عن مصر ، وأوضحت الوزيرة لهم حقيقة الأوضاع في مصر وبثت فيهم الروح الايجابية كما شرحت لهم بعض المشروعات العملاقة التي تقوم بها مصر في الوقت الراهن ، ووعد أعضاء اللجنة المصرية الكندية لرجال الأعمال بعمل حملة ترويجية لبيع شهادات "بلادي" الدولارية وتوعية المصريين المقيمين في موريال بأهمية المشاركة في شهادة "بلادي" .

وأكدت نبيلة مكرم أن المتخصصين في الشركات الإستثمارية خلال لقائهم بها طلبوا بأن يقوموا بإعمار بعض القري الفقيرة في مصر وذلك بعد أن تمدهم الوزارة بأسماء القري الأكثر احتياجاً وذلك بتبرع منهم شخصياً ، كما تم خلال اللقاء الحديث عن فرص الاستثمار الحقيقية في مصر .

ومن جانبها قالت ماريال مجدي عضو اللجنة المصرية - الكندية بأن الاجتماع مع وزيرة الهجرة كان مثمراً للغاية ، وتم خلاله بناء الثقة لأن الوزيرة أزالت اللبث في بعض الموضوعات الشائكة ، وأشارت بأن اللقاء تطرق لكافة المشكلات التي تواجه المصريين بالخارج ، وأكدت أن هذا اللقاء له ثمرة غير عادية حيث يبقي هذا اللقاء لأكثر من جيل ومثل هذه اللقاءات هي الحل الوحيد لربط المصريين بالخارج بوطنهم .

وقبل مغادرتها مدينة مونتريال أبلغها الأنبا أنجيلوس كاهن كنيسة السيدة العذراء بــ"ميسى ساجا" بشراء مجلس إدارة الكنيسة شهادات "بلادى" الدولارية بقيمة 50 ألف دولار، وقدمت وزيرة الهجرة له الشكر على الروح الوطنية العالية ودعمهم لاقتصاد مصر، وأكدت أن هذا الأمر سيكون نموذجاً يحتذى به فى أوساط الجاليات المصرية بالخارج وحافزاً لشراء شهادات "بلادى" الدولارية.

كما اتفقت وزيرة الهجرة مع مدير فرع البنك الأهلى بنيويورك بعمل جولة فى كندا حيث أنها قامت بعرض مقدمة تعريفية عن شهادة "بلادى" الدولارية وكافة إجراءاتها، وأنهم حالياً يحتاجون الي المساعدة في عملية شراء شهادة "بلادي" الدولارية.

فيديو قد يعجبك: