إعلان

سفير مصر بموسكو: التنسيق جارٍ على قدم وساق مع روسيا لعودة الطيران

08:43 م الأربعاء 20 أبريل 2016

الدكتور محمد البدري سفير مصر فى روسيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الدكتور محمد البدري، سفير مصر فى روسيا خلال لقائه المفتوح اليوم الأربعاء مع أساتذة وخبراء الشرق الأوسط فى كلية اتصالات النقل الجوى بجامعة موسكو لهندسة النقل، أن العلاقات المصرية الروسية قد دخلت مرحلة الشراكة الإستراتيجية مدفوعة في ذلك بإرادة قوية وتصميم مشترك من جانب القيادتين والشعبين فى البلدين.

وأكد البدري - بحسب البيان الصادر عن الخارجية - على أن تعليق الطيران بين الدولتين هي مسألة مؤقتة وليست قراراً سياسياً كما قد يصفه البعض، مشيراً إلى أن التنسيق يجرى على قدم وساق بين الخبراء فى الدولتين، موضحاً وجود فريق من خبراء الطيران الروس بالفعل فى مصر حالياً للتنسيق مع نظرائهم المصريين، مشيراً إلى أن روح التعاون تسود هذه المشاورات.

وشدد البدرى فى حديثه كذلك على أن مصر دولة آمنة، وأن المنتجعات السياحية ومقاصد السياح الروس فى مصر آمنة تماماً وأنها فى انتظار السياح الروس بمجرد رفع حظر الطيران على مصر.

وأوضح البدري، أن العلاقات الثنائية لم تتأثر بقرار تعليق الطيران إلى مصر وأن التنسيق السياسي يجرى بين البلدين، وأن كافة مناحي العلاقات الثنائية تسير بشكل مضطرد وطبيعي بينهما، مشدداً على وجود رؤى مشتركة فى كثير من القضايا الدولية والإقليمية بين قيادتيّ البلدين وروح من المحبة تجمع الشعبين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان