إعلان

نائب الوادي الجديد يطالب بعرض الحكومة على أطباء وخبراء علم النفس

01:52 م الإثنين 18 أبريل 2016

تامر عبدالقادر عضو مجلس النواب عن الداخلة بالوادي

كتب- أحمد على :

طالب النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب عن الداخلة بالوادي الجديد، رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بالاستعانة بخبراء وأطباء علم النفس للوقوف على حالة أعضاء الحكومة ومعالجة أسباب تعثرهم في مواجهة الأزمات، وهروبهم من الحلول.

واشار عبد القادر في بيان صحفي اليوم الاثنين، إلى أن جميع الوزراء وخاصة أعضاء المجموعة الاقتصادية بمجرد أداء اليمين القانونية أمام الرئيس تخرج عنهم التصريحات الوردية عن خطتهم لإنشاء المشروعات الكبرى التي تحقق الانطلاقة وتنقذ الاقتصاد القومي من عسراته، إلا أن سياساتهم انتهت بوصول سعر الدولار إلى 10 جنيهات .. جاء ذلك خلال تعقيب النائب على بيان الحكومة في الجلسة التي أديرت لهذا الغرض، ولفت النائب تامر عبدالقادر، إلى أن الأندية الرياضية في أوروبا تستعين بأطباء وخبراء علم النفس لضمان تحسن المستوى الرياضي لهم.

وكشف عبدالقادر، عن امتلاك الدولة للموارد الكبيرة غير المستغلة، ويجب استخدامها الاستخدام الأمثل لعبور المحن التي تمر بها البلاد، موضحا أن رئيس الوزراء لا يوجد لديه وقت للتفكير في وضع الحلول اللازمة للمشكلات الاقتصادية حيث يهتم يوميا بالاطمئنان على توافر الـ 3 مليار التي تنفقها الدولة لتوفير الغاز والسولار والبنزين – علي حد وصفه.

 

 

كما طالب النائب تامر عبدالقادر، الدولة بضرورة إنشاء بنك أفكار لمواجهة وإدارة الأزمات على أن يشارك فيه الشعب الحكومة إدارة الأزمات والملفات المختلفة في الدولة، على أن تلتزم الحكومة بدراسة وبحث الحلول والأفكار التي يعرضها هذا البنك، خاصة إذا كانت هناك أفكارا لن تكلف الدولة شيئا وإنما ستدر عليها بالمليارات، موضحا أن هذا يأتي في إطار إشراك الشعب في مواجهة المشكلات على أن يتم تخصيص جائزة للأفكار البناءة التي تعتمد عليها الحكومة في عبور المحن والأزمات.

وتابع عبدالقادر: أن نواب الشعب لديهم حلولا غير تقليدية للأزمات ولو تمت دراستها بعناية شديدة ستتحقق الاستفادة الكاملة للدولة، خاصة وأنه توجد الكثير من الموارد غير مستغلة بالدولة، بالإضافة إلى وصول حجم الدين الداخلي، إلى تريليون جنيه.

 

فيديو قد يعجبك: