إعلان

الأخبار المتوقعة ليوم السبت 16 أبريل 2016

07:31 ص السبت 16 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة: بدء أعمال اجتماعات لجان البرلمان العربي الدائمة، استعدادا لانطلاق الجلسة الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول 2015- 2016 برئاسة رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان يوم الأحد وتستمر لمدة يومين بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

القاهرة: تنطلق من القاهرة فاعليات الدورة السادسة الخاصة (غير العادية) لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة "الأمسن" برئاسة مصر، والتي تستمر على مدى أربعة أيام، تحت عنوان "أجندة ٢٠٣٠ : أفريقيا من السياسات إلى التنفيذ"، للتباحث في عدد من القضايا البيئية الملحة، ومن بينها أجندة 2030 للتنمية المستدامة، ونتائج مؤتمر باريس للتغيرات المناخية، وأحدث التطورات الخاصة بمبادرتي الطاقة المتجددة والتكيف مع آثار التغيرات المناخية بأفريقيا، وتحقيق "العدالة البيئية" هو الهدف المنشود لهذا المؤتمر وغيره من المؤتمرات المتخصصة، حيث تتحمل كل دولة ضريبة مقدار انبعاثاتها من غازات الكربون والاحتباس الحراري.

القاهرة: تعقد لجنة تنمية الصعيد بالاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين اجتماعا مع 4 من ممثلي مجالس إدارات 4 بنوك تجارية وهيئة التنمية الصناعية، من أجل مناقشة آليات تنفيذ مبادرة المركزي لتدعيم حركة الاستثمار بالمناطق الصناعية بالصعيد.

باريس: يبدأ الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند جولة في منطقة الشرق الأوسط تشمل لبنان ومصر والأردن.

أديس أبابا: بدء فعاليات منتدى تانا الخامس حول "الأمن في أفريقيا"، والذي تستضيفه مدينة "بحر دار" الإثيوبية، بحضور عدد من الرؤساء والزعماء الأفارقة بجانب منظمات دولية وإقليمية.

القاهرة: يبدأ نائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد، زيجمار جابربيل، زيارة للقاهرة على رأس وفد كبير يضم ١٠٠ من رجال الأعمال، لإجراء مباحثات مع وزير الخارجية سامح شكري، ومسئولين لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: