إعلان

31 عارضا يختتمون معرضهم بالقوي العاملة .. غداً

09:54 ص الأربعاء 09 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

يختتم بديوان عام وزارة القوي العاملة غدا الخميس، معرض تسويق منتجات 31 عارضا بالقطاع العام ، وأصحاب المشروعات الصغيرة، والمرأة المعيلة،والجمعيات الأهلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وقال جمال سرور وزير القوى العاملة، إن المعرض يأتى فى إطار خطة الوزارة  لاكتشاف قدرات العمال والمرأة المعيلة وتشجيعهم بما يحفزهم على العمل،  وتشجيع المرأة المعيلة والشباب على المشاركة فى الحياة الاقتصادية، وتمكينهم من العمل المنتج واللائق.

وأصدر الوزير توجيهاته لجميع مراكز التدريب التابعة للوزارة في مختلف المحافظات بفتحها أمام العارضين لهذه المنتجات مجانا، مساهمة من الوزارة في دفع الشباب والمرأة المعيلة والجمعيات الأهلية، للعمل لحساب أنفسهم وتسويق منتجاتهم لتحقيق هامش ربح مناسب يساعدهم علي المعيشة .

وأكد أنه سيقوم بالتواصل مع جميع المحافظين لإيجاد أماكن لنفس الغرض بدون مقابل .

كما أكد أن إقامة هذه المعارض يرمى أيضا إلى مواجهة ارتفاع البطالة وجذب أعداد أكبر للمشاركة فى سوق العمل، ورفع مهارات الشباب والمرأة المعيلة لتحقيق الربط بين المهارات المطلوبة فى سوق العمل وقوة العمل الموجودة.

وأوضح أن المعرض يشارك فيه شركات النصر للغزل والنسيج ، ومصر للبترول، ومصر للغزل والنسيج، ومطاحن شمال القاهرة ، ويعرضوا منتجاتهم ، فضلا عن جمعيات السندس لرعاية الأيتام المعاقين ، وقبس من نور للأسر المنتجة ، والمركز النموذجي لرعاية المكفوفين ،  و24 من المرأة المعيلة والمشروعات الصغيرة .

وتعرض أقسام المعرض الملابس الجاهزة الحريمى، والإكسسوارات ،والمشغولات الجلدية، والأشغال اليدوية من كروشيه وتطريز ومفارش،ومشغولات، وورد وشنط ، ولوحات وفازات ، ومفروشات، ومكياج،وأدوات المنظفات وابروسولات ، والمخبوزات والحلويات.

فيديو قد يعجبك: