إعلان

السياحة تعلن تفاصيل حملة ترويجية كبيرة بمشاركة محمد صلاح

08:02 م الثلاثاء 08 مارس 2016

السياحة تعلن تفاصيل حملة ترويجية كبيرة بمشاركة محم

كتب- مصطفى المنشاوي:

قامت وزارة السياحة، ممثلة فى مكتب هيئة التنشيط السياحي بروما، بالتواصل مع نادي "ايه إس روماAS ROMA" الإيطالي؛ للاتفاق على تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية، وللمقصد السياحي المصري، بمشاركة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، الذي يلعب بصفوف فريق العاصمة الإيطالية، والذى حقق نجاحًا باهرًا خلال الفترة الماضية، وتصدر صفحات جرائد أشهر الصحف الرياضية بإيطاليا.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الحملة الإعلانية، في سبتمبر من العام الجاري، والذي يتزامن مع بداية الموسم الرياضي الجديد، وفي ضوء ذلك تم الاتفاق على أن تكون الشراكة بين هيئة التنشيط السياحي والنادي، تحت اسم "مصر المقصد السياحي الرسمي لفريق ايه اس روما AS ROMA". 

كما أكد وزير السياحة، الدكتور هشام زعزوع، على أهمية تعظيم الاستفادة من آليات الترويج غير التقليدية، والاستفادة من دعم مشاهير العالم والقوة الناعمة لمصر؛ لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري؛ مشيرًا إلى أن هذه الحملة ستساهم بشكل كبير في استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالي، وذلك في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها اللاعب المصري محمد صلاح، وسط الجماهير الإيطالية.

وستتضمن الحملة الإعلانية، تنفيذ بعض الإعلانات في راديو فريق AS ROMA، وتنفيذ مسابقة على الراديو، وإرسال الفائزين في إجازات لمصر بشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومرسى مطروح، وعلى أن يقوم اللاعب محمد صلاح بتوزيع جوائز السفر إلى مصر على الفائزين.

وسيتم أيضًا تنفيذ بعض الإعلانات على القناة الخاصة بالنادي (Roma TV) بقنوات Sky Calcio، والتي يصل عدد المشتركين فيها إلى 5 مليون مشترك، ولديها حق إذاعة الدوري والكأس الإيطالي حصريًا هذا العام، وسيتم نقل هذه المباريات على الهواء مباشرة؛ مما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالى للحملة الإعلانية لمصر.

كما سيتم الترويج لمصر ببعض المواد الدعائية المختلفة منها، مطبوعات دعائية "بروشورات"، يتم توزيعها في إحدى المباريات في ستاد روما الأوليمبي، وفي Fan Village الخاصة بمشجعى نادي روما، وإرسال بعض الإيميلات الدعائية عن مصر للمسجلين بقاعدة بيانات الفريق، إضافة إلى الترويج عبر الصفحة الرسمية للنادي على الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المتابعين لصفحة النادي على موقع Facebook تخطوا 5 مليون مشجع، وكذلك سيتم الاستفادة من الماركة المسجلة الرسمية لنادي روما في جميع أنشطة المكتب الترويجية.

بالإضافة إلى المواد الدعائية التي سيتم نشرها على عدد من اللوحات الإعلانية، وشاشات العرض بالاستاد الأوليمبي لروما في عدد 19 مباراة في الدورى الممتاز، ومباريات الفريق في كأس ايطاليا Tim Cup ما عدا المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن نادي ايه اس روما AS ROMA يعد من أعرق الأندية الإيطالية، حيث يعد نادي العاصمة، ومن أكثر الأندية شعبية بإيطاليا، إضافة إلى أن كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى بإيطاليا، وهى حائزة على كأس العالم 4 مرات.

هذه المبادرة تعتبر رد فعل لما نُشر على موقع مصراوي، الأحد الماضي، حينما كتب الصحفي محمد حلمي، مقالًا بعنوان: "لماذا تكره وزارة السياحة النجم محمد صلاح؟!"، مؤكدًا أن الشهرة التي وصل إليها محمد صلاح في أوروبا تجعل من الضروري على وزارة السياحة أن تتواصل معه ليقوم بدور وطني كسفير للسياحة المصرية في الملاعب العالمية.

أقرأ المزيد:

لماذا تكره وزارة السياحة النجم محمد صلاح؟!

 

فيديو قد يعجبك: