إعلان

وزير الإسكان يبحث مع الجانب الصيني الموعد النهائي لتنفيذ مشروع العاصمة الإدارية

11:03 ص الإثنين 07 مارس 2016

العاصمة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

يلتقي الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الاثنين، بمسئولي شركة "CSCEC" الصينية، لعرض تصميمات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والاتفاق على الموعد النهائي للبدء في تنفيذ المشروع بالكامل ابتداء بالحي السكنى ومن المقر أن يبدأ تنفيذه نهاية الشهر الجاري والذى سيضم 30 ألف وحدة سكنية.

كما التقي وزير الإسكان بعدد من الشركات الصينية فور وصوله للصين في زيارة تستغرق أكثر من أسبوع، كما يلتقى فريق الشركة المعنى بوضع التصميمات الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيقوم الفريق بعرض توضيحي حول المشروع. 

ومن المقرر أن يلتقي مدبولي مع رئيس بنك "Exim Bank"، ورئيس بنك "ICBC"، للتباحث حول الشروط التمويلية للمشروعات الصينية في مصر بمجال الإسكان، وأيضاً لقاء الوزير مع رئيس "Sinosure"، ولقاء مع شركة "CREC" للتباحث حول مشروع المدينة الرياضية، كما يقوم الوزير بلقاء رئيس شركة "Ge Zhou Ba" للتباحث بشأن مشروعي الصرف الصحي في القرى المصرية، والمونوريل، وسيقوم الوزير بجولة في مقر الشركة. 

وسافر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء السبت الماضي، إلى مطار العاصمة الصينية بكين على رأس وفد من وزارتي الإسكان والدفاع، والمختصين، وذلك لحضور عدد من اللقاءات والفعاليات بشأن الاستعداد لتدشين العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك: