إعلان

أخبار متوقعة ليوم الخميس 31 مارس 2016

08:02 ص الخميس 31 مارس 2016

وزير الخارجية المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

واشنطن: يرأس سامح شكرى وزير الخارجية وفد مصر خلال أعمال قمة الأمن النووى السنوية لعام ٢٠١٦ بمشاركة قادة ٥٢ دولة فى العالم بالاضافة إلى ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

القاهرة: يعقد حزب "المصريين الأحرار"، المؤتمر العام السنوي في دور الانعقاد العادي، ويهدف المؤتمر إلى مناقشة واعتماد التقارير السنوية، واعتماد مراجع الحسابات والميزانية العامة، وعرض ومناقشة توصيات مجلس الأمناء.

الجيزة: يقوم محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقرية "نزلة الشوبك" بالبدرشين، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

الأقصر: يقوم الدكتور خالد العناني وزير الآثار بجولة تفقدية بمعابد الكرنك والبر الغربي لمتابعة أعمال البعثات الأجنبية العاملة هناك، وذلك على هامش تواجده بمحافظة الأقصر لمتابعة أعمال المسح الراداري الرقمي التي ستتم بمقبرة الملك توت عنخ آمون.


الزقازيق : تحتفل محافظة الشرقية، بمرور ١٧٥ عاما على ميلاد الزعيم أحمد عرابي، وذلك بمسقط رأسه في قرية هرية رزنة بمركز الزقازيق، بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد، ومدير الأمن اللواء حسن سيف ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية .

باريس: يلتقي الرئيسان الفرنسي فرانسوا أولاند والأمريكي باراك أوباما على هامش أعمال قمة الأمن النووي التي تستضيفها واشنطن على مدى يومين، وسيتناول اللقاء أوجه مكافحة الاٍرهاب وتطورات الملف السوري.

فيديو قد يعجبك: