إعلان

بالصور .. جنينة يكرم أرملة الشهيد هشام بركات والأمهات المثاليات بالمركزي للمحاسبات

04:10 م السبت 26 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

نظم النادي الإجتماعي الرياضي للعاملين بالجهاز المركزي للمحاسبات، اليوم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات من أعضاء الجهاز وشهداء الوطن تحت رعاية المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز.

ورحب جنينة بأمهات وزوجات الشهداء من أبطال الشرطة والجيش والقضاء، وكذا الأمهات من أعضاء الجهاز.

وقال جنينه فى كلمته:" أن المرأه نصف المجتمع ووراء كل رجل عظيم امرأة، وأنه لشرف لنادى الجهاز أن يكرمهن ويكرم أعضاء أكبر وأهم الأجهزة الرقابية الذين اكتمل عطائهن الوظيفى دفاعآ عن حماية المال العام ."

وأشار رئيس المركزى للمحاسبات إلى أنه تم تخصيص موقع إقامة الحفل فى دار المشاه للقوات المسلحة مصنع الرجال والأبطال الذين لا يبخلون بأروحهم ودمائهم الذكية من أجلنا .

كان على رأس المكرمين نجلاء وهبه حرم المستشار الشهيد هشام بركات النائب العام السابق، والتى شغلت منصب وكيل أول الجهاز سابقاً، و تسلم شهادة التكريم عنها حسن قناوي رئيس مجلس إدارة النادي، كما تم تكريم أمهات الشهداء من أعضاء الجهاز أمل حلمي أبوالنور، ولبيبة محمد ياسين .

ومن جانبه أكد حسن قناوى أن النادى حريصا على تكريم الأمهات تقديرآ لدورهم الأسرى ونخص بالتكريم أمهات الشهداء التى قدمنا أغلى ما لديهم أبنائهم وأزواجهم فداءآ لوطننا الغالى.

وقال وليد نور الدين عضو مجلس الإدارة، إن النادى فى خدمة جميع العاملين بالجهاز إجتماعيآ ورياضيآ، وحرص النادى وأعضائه على تكرار هذا الإحتفال كل عام .

فيديو قد يعجبك: