إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 13 مارس 2016

07:21 ص الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية، نظيره المقدوني جورجي إيفانوف الذي سيقوم بزيارة رسمية لمصر.. ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء المباحثات الرسمية.

القاهرة.. يصل إلى القاهرة ممثل منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (فاو) لتحليل المخاطر الناجمة عن فطر (الأرجوت) الذي يصيب القمح.. ويلتقى مع عدد من المسئولين المعنيين في هذا الشأن.

القاهرة.. تعقد النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية اجتماعا لمناقشة تداعيات قرار الحكومة بشأن تخفيض سعر الغاز لمصانع الحديد دون الصناعات الاستراتيجية الأخرى.

القاهرة.. تنظم وحدة مناهضة التحرش والعنف بجامعة القاهرة ، برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة ، عددا من الفعاليات والأنشطة بمشاركة الطلاب والأساتذة ومنظمات المجتمع المدنى، وذلك بمناسبة يوم المرأة المصرية.

القاهرة.. تتلقى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية طلبات تحرير العقود للمزارعين الجادين في الاستزراع النباتي للأراضي المشتراه من الشركة القابضة لتنمية شمال سيناء، والتي آلت إلى الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

القاهرة / ياوندي.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق يونيون دوالا الكاميروني الساعة الثالثة والنصف عصرا بالكاميرون ، في إطار ذهاب الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: