إعلان

اتحاد نساء مصر يناقش إنجازات ٢٠١٥

01:30 م الإثنين 08 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت - هاجر حسني:
عقد اتحاد نساء مصر، صباح اليوم الاثنين،  اجتماعا لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة هدى بدران، حيث ناقش الاجتماع موازنة العام الماضي وكذلك تقرير عن الأنشطة التي نفذها الاتحاد خلال 2015، كما تناول الاجتماع ما تم انجازه من أنشطة ومشاريع وكذلك طرح التحديات التي واجهت الاتحاد في بعض أنشطته، فيما واستعرضت عضوات مجلس الإدارة أنشطة الاتحاد والذي كان من ضمنها مشروع دعم وتقوية خدمات الجمعيات الأهلية الأعضاء  بالاتحاد.

وقال بيان الاتحاد إنه ناقش أنشطة التمكين السياسي والتي تنوعت ما بين دعم النساء في مشاركتهن بالانتخابات البرلمانية والتحضير لانتخابات المجالس المحلية.
واستعرض الاجتماع جهود جمعيات الاتحاد في التمكين الاقتصادي وكذلك الأنشطة الثقافية المتعلقة بتغيير المفاهيم السلبية التي تكرس التمييز ضد النساء.

يُذكر أن الجمعية العمومية المنعقدة في 2015 والممثلة ل300 جمعية أهلية انتخبت مجلس إدارة جديد ضم رائدات نسويات من محافظات الشرقية والبحر الأحمر وقنا والغربية والقاهرة والجيزة والإسكندرية وتنوع المجلس من حيث الخبرات بجانب تنوعه الجغرافي والعمري، وضمت عضويته  قيادات نسائية بارزة  منهم  النائبة ابتسام أبو رحاب ومجدة الخواجة، نائب رئيس الاتحاد الاقليمي للجمعيات بالغربية والنائبة السابقة ماجدة النويشي.

وكذلك ضم الرائدات النسويات ليلى البنان، عواطف والي، أمال عبيد، والمحامية الحقوقية عايدة نور الدين، رافعيه حلمي، ليلى الألفي.

فيديو قد يعجبك: