إعلان

مسؤولة حقوق الإنسان في الخارجية الأمريكية: نعتز بشراكتنا مع مصر

11:44 ص الأحد 07 فبراير 2016

وزارة الخارجية الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (د ب أ)

أكدت سارة سيوال وكلية وزارة الخارجية الأمريكية للأمن المدني والديمقراطية وحقوق الإنسان أن "الولايات المتحدة تعتز بشراكتها الممتدة مع مصر".

وقالت سيوال، في بداية زيارة هي الأولى لها للقاهرة "إني أتطلع للتعرف بشكل أفضل على التحديات التي تواجه مصر والتقدم الذي أحرزته في مواجهة تلك التحديات".

وأشار بيان لسفارة الولايات المتحدة بالقاهرة اليوم الاحد أنه من المقرر أن تلتقي سيوال خلال زيارتها التي تستمر على مدار أربعة أيام المسؤولين الحكوميين والقيادات الدينية وقيادات المجتمع المدني.

وقال البيان إن الدكتورة سيوال التي طالما ناصرت قضايا الأمن المدني وحقوق الإنسان ستناقش سبل التعاون مع مصر لمواجهة التطرف والإرهاب وضمان حقوق الأفراد وحرياتهم ودعم قضايا المرأة وحماية اللاجئين.

وأضاف البيان انه تم تعيين الدكتورة سيوال بمنصب وكلية وزارة الخارجية في .2014 وعلى مدار العقد الماضي قامت الدكتورة سيوال بالتدريس في كلية كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد حيث شغلت منصب مديرة مركز كار لسياسات حقوق الإنسان وأدارت برنامج الأمن القومي وحقوق الإنسان. وقد شغلت الدكتورة سيوال في وقت سابق منصب مساعدة وزير الدفاع لحفظ السلام والمساعدات الإنسانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان