إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 7 فبراير 2016

07:38 ص الأحد 07 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : يتوجه وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام ، تستهدف تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية، والتشاور حول عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستويين الثنائي والإقليمي.

القاهرة - أبوظبي: يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، في الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الإنساني، بدعوة من نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد راشد المكتوم.

القاهرة: ينظم اتحاد الأطباء العرب، ندوة علمية حول فيروس "زيكا"، لمناقشة مخاطر الفيروس وأعراضه وطرق انتقاله وسبل الوقاية منه، وذلك في أعقاب تحذيرات منظمة الصحة العالمية من خطورة الفيروس.

القاهرة: يشارك الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، باحتفالية التوقيع على عقد مشروع تطوير أنظمة الملاحة الجوية المصرية في إطار خطة تطوير قطاعات النقل الجوى في مصر خلال الفترة القادمة.

القاهرة: يواصل مجلس النواب، عقد جلساته برئاسة الدكتور علي عبد العال، حيث يقر مضابط الجلسات السابقة، وينظر في رفع الحصانة البرلمانية عن ثلاثة نواب.

القاهرة: يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي مؤتمرا صحفيا بحضور وزير الزراعة، للإعلان عن تفاصيل استلام الأقماح المحلية، وذلك بدوان عام وزارة التموين.

القاهرة: يصل إلى القاهرة، جيفري دونالدسون عضو البرلمان البريطاني والمبعوث التجاري لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون، فى زيارة يلتقى خلالها مع عدد من المسئولين لبحث سبل تعزيز الروابط التجارية بين البلدين.

القاهرة : فى إطار مباريات الأسبوع الـ 17 من الدورى الممتاز لكرة القدم، يلتقي فريقا اتحاد الشرطة وبتروجيت، على استاد كلية الشرطة، وفريقا إنبي ومصر المقاصة، على استاد بتروسبورت، وفريقا سموحة وطلائع الجيش، على استاد الإسكندرية، وفريقا أسوان والإسماعيلي ، على استاد أسوان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: