إعلان

بالصور.. مهندسو الري والصحة يحتجون أمام نقابتهم للمطالبة بتحسين أحوالهم المادية

02:19 م السبت 06 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ياسمين محمد:

تصوير- محمود أبو ديبة:

نظم عدد من المهندسين العاملين بوزارتي "الري والصحة"، وقفة احتجاجية، اليوم السبت، أمام نقابة المهندسين، للمطالبة بتحسين أحوالهم المادية وتوفير مستحقاتهم المالية.

ورفع المحتجون لافتات تحمل: "حقوقنا فين يا وزير الري"، "يا كادر فينك فينك وزير الصحة بينا وبينك"، "لا تفريط في كرامة المهندسين يا وزير الصحة"، "مش مطالب فئوية ده حق ضايع 100 X 100".

وكانت نقابة المهندسين، قد تلقت شكاوى عديدة من مهندسي وزارة الري والذين أكدوا أنهم تواصلوا مع قيادات الوزارة، وقدموا العديد من المناشدات وعقدوا الكثير من الاجتماعات، من أجل تحسين أحوالهم المهنية والمالية.

وأكد المهندسين في شكواهم للنقيب طارق النبراوي، أنهم طوال تلك الفترة لم يحصلوا سوى على الوعود البراقة دون أي تقدم أو تحسن، بل زادت الأحوال سوءًا.

وأضافوا "لذا وافقت النقابة على تنظيم الوقفة الاحتجاجية، بمشاركة نقيب المهندسين وأعضاء المجلس الأعلى للنقابة"، مشيرين إلى أن تلك الوقفة جاءت كحل أخير بعدما فشلت جميع المساعي في إنهاء أزمة مهندسي الري.

وشارك في وقفة مهندسي الري، وزارة الصحة، للمناداة بنفس المطالب من حيث تحسين أحوالهم المادية، مطالبين وزارة الصحة بضمهم إلى كادر الأطباء.

فيديو قد يعجبك: