إعلان

"التمريض" تُخاطب السيسي: "نرجو التنبيه على رجال الشرطة بحسن معاملة الجمهور" (صور)

12:35 م السبت 06 فبراير 2016

لدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أرسلت نقابة التمريض، برقية لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، حملت رقم 1953/333 بتاريخ 4 فبراير 2016، بشأن الاعتداءات المتكررة على طاقمها من قبل أفراد الشرطة.

وبدأت النقابة البرقية، بتوجيه الشكر للرئيس، "نتقدم لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مضنية في سبيل النهوض بالوطن آملين من الله التوفيق".

وطالبت النقابة عبر برقيتها الموقعة من دكتور كوثر محمود، نقيب التمريض، رئيس الجمهورية بالتنبيه على وزير الداخلية بعمل اجتماعات متكررة مع مسؤولين الوزارة يحثهم خلالها بحسن معاملة الجمهور وعدم تكرار مثل هذه التعديات، مشيرين إلى واقعة تعدي أمين شرطة على ممرضة في مستشفى كوم حمادة وإهانتها، وتعدي أحد أفراد الشرطة على أحد الممرضات بمستشفى التأمين الصحي بالمنيا، وواقعة مستشفى المطرية العام.

كانت قد ازدادت أزمة وزارة الداخلية والأطباء اشتعالاً، بعد اعتداء أمين شرطة بالضرب على ممرضة بمستشفى كوم حمادة في البحيرة، ما دفع نقابة التمريض لإرسال رسالة استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الداخلية، للتحقيق في وقائع الاعتداء على المنشآت والأطقم الطبية، وإحالة المعتدين لمحاكمات جنائية.

تأتي هذه الواقعة، بعد عدة أيام من اعتداء أمناء شرطة على طبيبين في مستشفى المطرية التعليمي، بعد رفض كتابة تقرير طبي "مزور"، وهو ما آثار حفيظة الأطباء، حيث دعت النقابة لاجتماع طارئ اتفقوا خلاله على عقد جمعية عمومية طارئة، بالإضافة إلى تعليق العمل بالمستشفى لحين انتهاء التحقيق مع أمناء الشرطة.

التمريض

فيديو قد يعجبك: