إعلان

رسمياً الصحة تعلن عن تخفيض سعر "السوفالدي"

01:57 م الخميس 04 فبراير 2016

السوفالدي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - مصطفى الجريتلي:

أعلن أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، عن نجاح الوزارة في تخفيض سعر السوفالدي المصري إلى 520 جنيه للمرضى الذين يعالجون على نفقة وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن هذا التخفيض هو التخفيض الثالث الذي حدث على أسعار السوفالدي المصري المخصص لعلاج فيرس "سي" خلال الشهرين الماضيين، حيث تم تخفيضه في بداية شهر ديسمبر إلى 680 جنيهًا، وفي منتصف نفس الشهر تم تخفيضه إلى 600 جنيهًا حتى تم تخفيضه إلى 520 جنيها للعلبة الواحدة.

وفي سياق متصل وافق وزير الصحة والسكان على علاج مرضى الفشل الكلوي المصابون بفيروس " سي " على مستوى الجمهورية والمقدر عددهم ب 9180 مريض، حيث سيتم علاجهم في 6 مراكز تم تخصيصها لهم ، منهم مركزين في القاهرة ومركزين في الدلتا ومركزين في محافظات الصعيد.

وفي إطار التعاون مع صندوق " تحيا مصر" ، قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم الاتفاق بين اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية والصندوق على علاج أكثر من 100 ألف مريض بمراكز اللجنة على مستوى الجمهورية، حيث يقوم صندوق " تحيا مصر " بدعم المراكز بالأدوية ، وتتحمل وزارة الصحة والسكان تكاليف الإشراف الطبي والتحاليل.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم زيادة عدد مراكز علاج الفيروسات الكبدية إلى 51 مركز على مستوى الجمهوية، مشيرًا إلى أنه بنهاية العام الجاري سيتم زيادة عدد المراكز إلى 100 مركز.

فيديو قد يعجبك: