إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 28 فبراير 2016

07:35 ص الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة - طوكيو.. يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، زيارة لدولة اليابان، وذلك في إطار جولته الآسيوية الحالية ، يلتقي خلالها عددا من القيادات اليابانية، كما سيلقى كلمة أمام البرلمان الياباني.

القاهرة.. تنطلق اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس العربى للمياه، في دورتها العادية الرابعة ، بمشاركة وزراء المياه في الدول العربية، وممثلي الحكومات العربية، وتعقد الاجتماعات برئاسة الرئيس الشرفي لمجلس المياه العربي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

الخرطوم.. يبحث وفد دبلوماسي مصري رفيع المستوى، برئاسة نائب وزير الخارجية السفير حمدي لوزا، مع الجانب السوداني مختلف الموضوعات المتعلقة برعايا كل دولة لدى الأخرى..وذلك بمقر وزارة الخارجية السودانية بالخرطوم.

الطور .. تنطلق بمدينة شرم الشيخ ، فعاليات المؤتمر العربي، الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جامعة الدول العربية ، ويعقد المؤتمر تحت عنوان "الأسرة العربية في ظل التغييرات المعاصرة".

القاهرة .. يعقد المجلس الأعلى للصحافة، جلسة لمناقشة آخر التطورات التي انتهت إليها خطوات استصدار القوانين المكملة للدستور، والتي اقترحتها اللجنة الوطنية لإعداد التشريعات الصحفية والإعلامية، وذلك بمقر النقابة.

القاهرة .. تصدر المحكمة الإدارية العليا، حكمها في الطعنين المقدمين من مجلس إدارة النادي الأهلي ووزارة الشباب والرياضة، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري مؤخرا ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و10 متهمين آخرين من مسئولي الوزارة، وذلك في قضية اتهامهم بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية والإضرار بها بما يقدر بـ 2 مليار جنيه.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، محاكمة 51 متهما في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي وقعت بمحافظة بورسعيد خلال شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن هناك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: