إعلان

باسم يوسف ووائل غنيم يردان على اتهامهما بالتآمر على مصر بنشر صور عكاشة

08:49 ص السبت 27 فبراير 2016

باسم يوسف - وائل غنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أحمد:

علق الإعلامي الساخر، باسم يوسف، والناشط وائل غنيم، على اتهامها بالتآمر على مصر والإقامة في دولة أجنبية، بنشر صورتين على صفحتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاءت الصورة الأولى للرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه بأحد الوفود الأجنبية، بينما كانت الصورة الثانية للإعلامي وعضو مجلس النواب، توفيق عكاشة خلال لقائه بالسفير الإسرائيلي داخل منزله بمحافظة الدقهلية.

وكتب وائل غنيم قائلاً: "الصورة الأولانية هي لتوفيق عكاشة اللي استضاف السفير الإسرائيلي في بيته لمدة ثلات ساعات في دعوة عشاء، والصورة التانية هي للسيسي وهو بيلتقي مع قيادات ما يسمى بـمؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية في أمريكا، اللي كانوا في جولة بمنطقة الشرق الأوسط شملت زيارة رئيس وزراء إسرائيل ورجب طيب أردوغان في تركيا".

وتابع غنيم: "في نفس الوقت اللي الأذرع الإعلامية بتبث ليل نهار إن ثورة يناير مؤامرة صهيونية على مصر، ولواءات الجيش المتقاعدين بيتكلموا عن حروب الجيل الرابع اللي بتقودها أمريكا وإسرائيل على مصر بتلاقي رئيس الجمهورية بيستضيف وفد اتحاد بيجمع كل منظمات اللوبي الصهيوني تحت مظلة واحدة منهم على سبيل المثال لا الحصر إيباك ومنظمة أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي، واللي الهدف الأول من منظمتهم بحسب موقعهم الرسمي هو دعم إسرائيل وتقوية العلاقة الأمريكية الإسرائيلية".

ونشر الإعلامي باسم يوسف نفس الصور وكتب عليها: "إحنا طبعا اللي خونة و بنقعد مع الصهاينة و الناس اللي بتتآمر على مصر . مش كده؟".

12

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان