إعلان

بعد تصريحات السيسي.. "ائتلاف ابني بيتك" يجمع توقيعات لإقالة وزير الإسكان

11:22 م الجمعة 26 فبراير 2016

ائتلاف ابني بيتك يجمع توقيعات لإقالة وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

أصدر "ائتلاف ابني بيتك"، بيانًا يوضح قيامهم، اليوم الجمعة، بجمع التوقعيات من ملاك مشروع ابني بيتك لإقاله وزير الإسكان الدكتور مصطفي مدبولي.

وأشار المهندس أحمد كريم رئيس ائتلاف ابني بيتك، أنه تم التواصل مع ملاك مشروع "ابني بيتك" في (العريش، وسوهاج الجديدة، والمنيا، وبني سويف، وأكتوبر، والعاشر من رمضان)، وذلك من أجل جمع التوقيعات لإقالة وزير الإسكان.

وأضاف كريم - في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه بعد جمع الاستمارات سيتم تقدميها إلي رئاسة الجمهورية، خاصة وأن وزير الإسكان لم يحقق أي طفرة تذكر في المشروع، ولم ينفذ الوعود التي أعطاها للملاك بشأن الخدمات والمرافق، علي عكس نظيرة المهندس إبراهيم محلب الذي كان في فترة ولايته لوزارة الإسكان يستمع معهم ويلبي مطالبهم وأحدث طفرة كبيرة في ملف ابني بيتك والخدمات هناك.

بينما أكد المهندس محمد عسل، أحد ملاك مشروع ابني بيتك في 6 أكتوبر، أن وزير الإسكان يعطي بيانات مضلله عن المشروع لرئيس الجمهورية لدرجة جعلت رئيس الجمهورية يصف المشروع بأنه "عشوائي".

وقام ائتلاف "ابني بيتك" بتشكيل مسيرة اليوم الجمعة، عند جهاز 6 أكتوبر بسبب تصريحات رئيس الجمهورية عن المشروع بأنه عشوائي، وبسبب اهتمام الحكومة بمشروعات الاسكان الاجتماعي الجديدة، واهمال مشروع ابني بيتك. 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصف مشروع ابني بيتك بأنه مشروع "عشوائي"، موضحًا أنهم لا يقومون بمثل هذه المشاريع بل يخططون وينفذون مشاريع متقنة متكاملة محترمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان