إعلان

"مصر 2030 ومش هنسمع غير السيسي" يتصدران تويتر تزامنًا مع كلمة الرئيس

02:23 م الأربعاء 24 فبراير 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" بتدشين هاشتاج " مصر 2030" و "مش هنسمع غير السيسي"، اللذان أصبحا في المراكز الأولي للأعلي متابعة على تويتر، للتعبير عن فرحتهم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مبادرة إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" اليوم الأربعاء بمسرح الجلاء.

وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض لتلك التصريحات، الذي وصفها البعض بالطاقة الايجابية التي يزرعها الرئيس في نفوس الشعب المصري، وآخرون بإنهم سيموتون قبل 2030.

وعلق @mostafaismaial7

"السيسي حلف بالله اللي حيقرب من مصر هيشيله من علي وش الارض، الراجل ده بيزرع الطاقة الايجابية في نفوس المصريين".

1

وقال @Egyptian_Nubian

"يمين بالله العظيم ماهسمع غير كلام السيسي ورجاله المخلصين لمصر، يا إعلام العار يا شياطين الإنس ".

2

وأضاف@gogaa_mon 

"واثقين فيك يا ريس ... ومنعرفش نقلق وانت معانا"

3

وتابع @haythamabokhal1

"وبنقولها للخرفان..حنفضل نسمع كلام السيسي لغاية تحقيق التنمية عام 2063".

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه مجموعة من الرسائل لجموع الشعب المصري، من خلال كلمته في إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" اليوم الأربعاء بمسرح الجلاء، وكان من ضمنها انه طالب المصريين " أن لا يصغوا لاحد سواه".

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه سيتم تخصيص 200 مليار جنيه للشباب وأن القطاع المصرفي لن يمنع إقراض الشركات والكيانات الكبرى خلال الفترة المقبلة.

وطالب السيسي في بتخصيص أماكن للشباب في المناطق الصناعية، وذلك لتجنب انتشار خريطة الصناعات الصغيرة والمتوسطة بشكل عشوائي ولا نتمناه بحسب قوله.

وأضاف السيسي :"نحن بنطلع للأمام بجد، محققين حلم حقيقي رغم كل ما يقال، بدل من إجراء مليون دراسة بمليون شاب، اعمل من خلال رؤية اقتصاديين واستثماريين ما هي الصناعات الصغيرة التي يمكن أن تقوم في مصر، غزل ونسيح وتطرير، طب اعمل كيانات من هذه الصناعات، ونجيب ماكينات من أحسن دول العالم، ويأتي الشباب المستعد للعمل، لو عملتوا ذلك في دمياط من سنة كان زمانا بنسلم للشباب دلوقتي ألف ورشة".

فيديو قد يعجبك: