إعلان

بالصور .. محافظ الجيزة في جولة بسوق الجملة بـ "أكتوبر"

11:55 ص الإثنين 15 فبراير 2016

محافظ الجيزة في جولة بسوق الجملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي: 

تعهد محافظ الجيزة، اللواء محمد كمال الدالي، باستمرار ملاحقة الأسواق العشوائية للخضر والفاكهة الموجودة ببعض مناطق المحافظة والتي تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجملة بـ 6 أكتوبر. 

واستمع المحافظ، خلال اللقاء الموسع الذي عقده مع تجار سوق الجملة، للعديد من المشاكل التي تواجه تجار السوق وعلى رأسها انتشار هذه الأسواق ومطالبة التجار للمحافظ بتكثيف الحملات على هذه الأسواق. 

DSC_0027

وأكد الدالي، أن هذه الأسواق موجودة بمناطق ترسا وأبوالنمرس والعمرانية، وأنه سيتم إتاحة الفرص لتجار هذه الأسواق بالحصول على وحدات بسوق الجملة لممارسة نشاطهم به حرصاً على مصادر أرزاقهم، مفسرا "لن يضار أحد من هؤلاء التجار". 

وكلف المحافظ، العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، بعقد لقاءات دائمة ومستمرة مع تجار الأسواق العشوائية ومطالبتهم بنقل نشاطهم إلى سوق الجملة. 

DSC_0047

وقام المحافظ ونائبه اللواء أسامة شمعة، وعزة شريف، رئيس الجهاز التنفيذي لسوق الجملة، بجولة داخل السوق، طالب فيها التجار بعدم إشغال الطرق الداخلية بالبضائع مما يؤدي إلى تعثر حركة السيارات، مشدداً عليهم بالالتزام بالمساحات المخصصة لهم حتى لا يتحول السوق إلى مكان عشوائي. 

وأكد الدالي أنه سيتم متابعة التوسعات المستقبلية للسوق بمساحة 124 فدان باعتبارها مطلب أساسي للتجار تؤدى إلى زيادة الاستثمارات ودراسة إقامة العديد من الصناعات الجديدة المرتبطة بالسوق لزيادة موارده.

فيديو قد يعجبك: