إعلان

وكيل الأزهر: سفارة مصر بماليزيا أكدت عدم حصول " طالب الصيدلة" على ألقاب

10:46 م الأحد 14 فبراير 2016

الدكتور عباس شومان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ عبدالرحمن أحمد:

قال الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، إن المشيخة استقبلت اليوم، خبر حصول طالب كلية الصيدلة بأسيوط، على المركز الأول فى مسابقة القرآن الكريم، من وسائل الإعلام، وكان بديهيا أن تتم استضافته وتكريمه.

وأضاف شومان في تصريح له قبل قليل، أن مسئولى الأزهر، حاولوا التعرف على معلومات من الطالب حول حقيقة الجائزة، خاصة وأن الجامعة لم تبلغ بسفره أو مشاركته رسميا فى مسابقة خارج البلاد.

ووضح وكيل الأزهر، أنه بمناقشة الطالب، اتضح أنه لا يحمل وثائق تثبت حصوله على المركز الأول الذي أعلن عنه، و لم يستطع إعطاء بيانات أو إجابات مقنعة تؤكد فوزه.

وأشار شومان، إلى أنه أجرى اتصالا بصلاح الوسيمى، سفير مصر بماليزيا، وأفاد بعدم إجراء المسابقة في الفترة التي يدعيها الطالب، وكذلك سفير ماليزيا بالقاهرة،ـ الذى أفاد أن المسابقة تعقد في شهر شعبان من كل عام، وليست هناك مسابقات في خلال هذه الفترة المعلن عنها، ولا علم للسفارة بمشاركة الطالب في أي مسابقة في ماليزيا.

وأوضح وكيل الأزهر، أنه أجرى اتصالا بنائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، لبحث حالة الطالب لبيان حصوله على موافقة للسفر في الفترة الأخيرة من عدمه، والتأكد من حصوله على جائزة ونوعها والجهة المانحة من عدمه لاتخاذ اللازم وفق مايتبين.

فيديو قد يعجبك: