إعلان

مجلس النواب يشكل لجنة لدراسة خطاب السيسي ويكرم "راضي" أفضل قارئ قرآن في العالم

02:03 م الأحد 14 فبراير 2016

عبد الرحيم راضي أفضل قارئ للقرآن في العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أعلن السيد محمود الشريف، وكيل البرلمان النواب، عن إشرافه علي تشكيل لجنة برلمانية تعكف علي دراسة خطاب الرئيس، وتحديد كافة المحاور الواردة بداخلة، والوقوف علي ما يمكن الاستفادة من نقاط في عدة مجالات تناولها الرئيس بالعرض والحديث.

وأوضح في تصريحات البرلمانيين اليوم الأحد، أنه سيتم عرض ما توصلت إليه اللجنة من منتج نهائي علي الجلسة العامة القادمة للبرلمان المقرر لها 21 فبراير الجاري .

وفى السياق ذاته يقوم وكيل المجلس بتكريم الطالب عبد الرحيم راضي أفضل قارئ للقرآن في العام الحالي، بناءً علي فوزه في مسابقة القرآن الكريم بدولة ماليزيا وحصوله علي المركز الأول ودرع أفضل قارئ في العالم، ويقدم خلال الاجتماع الشريف التهنئة للطالب ويؤكد له حرص الدولة علي دعم الوجوه الشابة صاحبة الإسهامات في مجالات دينية مشرفة.

كما يلتقي السيد محمود الشريف بوفد ياباني رفيع المستوي وذلك نيابة عن الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب الذي يشارك فى مؤتمر خارج البلاد.

ويضم الوفد الياباني وزير الدفاع السابق وسفير اليابان بالقاهرة والمستشار السياسي للسفارة، في الزيارة التي حملت رقم 26 لوفود سياسية أو دبلوماسية توافدت علي البرلمان منذ افتتاحه .

ويحمل جدول أعمال اللقاء مع الوفد الياباني خلق سبل التعاون والتنسيق علي مستويات برلمانية ودبلوماسية، وتبادل الخبرات في مجالات نيابية مع البرلمان الياباني المكون من 480 عضو، بالإضافة إلي تطوير قدرات البرلمان اللوجيستية في النواحي التقنية من شاشات وميكروفونات وأجهزة تصويت إلكتروني.

فيديو قد يعجبك: