إعلان

4 تعليمات للنواب قبل ساعات من زيارة السيسي للبرلمان

03:36 م الجمعة 12 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أرسل الدكتور على عبد العال، مجلس النواب رسالة لجميع أعضاء المجلس البالغ عددهم 596 عضوا يدعوهم فيها لحضور الجلسة رقم 20 والتى سيقوم فيها الرئيس عبدالفتاح السيسى بإلقاء خطابه أمام المجلس .

وجاء نص الرسالة التى أرسلها عبدالعال للنواب على النحو التالى " السادة الأعضاء.. أود أن أنوه لحضراتكم أنه قد صدر أمس قرار رئيس الجمهورية رقم (٨١) لسنة 2016 بدعوة مجلس النواب للاجتماع للاستماع إلى بيان رئيس الجمهورية بمناسبة افتتاح دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعى الأول، وذلك فى تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 4 من جمادى الأولى سنة 1437 هجرية، الموافق 13 من فبراير سنة 2016 ميلادية".

وأضاف عبد العال فى دعوته:"سيتم فتح القاعة والسماح بالدخول ابتداء من الساعة السابعة صباحاً، لنكون جميعاً فى شرف استقبال السيد الرئيس، ويرجى من الجميع ترك التليفون المحمول بالسيارات الخاصة بكم أو تسليمه على الباب الخارجى، مع الإحاطة أنه لن يسمح بدخول السيارات سوى سيارات ذوى الاحتياجات الخاصة فقط لتوصيلهم ثم الخروج مرة أخرى، وأنه سيكون متاحاً لجميع السادة الأعضاء ركن سياراتهم بجراج التحرير".

وتابع عبد العال:"سترفع الجلسة مباشرة بعد انتهاء الرئيس من إلقاء بيانه ومغادرته القاعة.. وستعقد الجلسة القادمة الساعة 11 من صباح يوم الأحد الموافق 21 فبراير سنة 2016".

فيديو قد يعجبك: