إعلان

سامح سيف اليزل يُعيد تأسيس ائتلاف "دعم مصر"

11:30 م الخميس 11 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال اللواء سامح سيف اليزل، مؤسس ائتلاف "دعم مصر"، إن عدد أعضاء الائتلاف انخفض إلى ٢٥٠ نائبًا فقط، مشيرًا إلى أن الائتلاف كان يضم ٤٠٠ نائبًا خلال الجلسة الافتتاحية للبرلمان.

وأضاف اليزل - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلام تاني"، الذي يذاع على قناة "دريم ٢"- اليوم الخميس، أن الائتلاف يعمل حاليًا على زيادة عدد أعضائه، مؤكدًا أن وجود ٢٥٠ نائبًا فقط بالائتلاف أمر لا يرضيه.

وأوضح اليزل، أن هناك اجتماعات فعالة لقيادات ائتلاف دعم مصر من أجل تفادي الأخطاء التي وقع فيها الائتلاف خلال الفترة الماضية، قائلًا: "نحن الآن في مرحلة إعادة تأسيس الائتلاف.

وفيما يتعلق باستقالة النائب مصطفى بكري من ائتلاف "دعم مصر"، أكد اليزل، أن الائتلاف لم يقرر الاستغناء عنه، ولكن بكري تقدم باستقالته من الائتلاف بناءً على رغبته.

وتابع: "كان يتم استدعاء مصطفى بكري في العديد من الاجتماعات، ولكن في الفترة الأخيرة كان لا يتم استدعائه، لعمل اجتماعات تضم ٤٠ نائبًا فقط، حتى تكون قراراتها مؤثرة".

وأكد اليزل، أن الائتلاف لم يصدر حتى الآن قرار بشأن برنامج حكومة المهندس شريف إسماعيل، موضحًا أنه إذا تم عرض البرنامج في البرلمان وكان جيد سنوافق على استمرار الحكومة، وسنرفضه إذا لم يتناسب مع طموحات الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان