إعلان

تعليمات صارمة للبرلمانيين والموظفين استعدادًا لخطاب السيسي بمجلس النواب

02:40 م الخميس 11 فبراير 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- أحمد علي:

تحول مجلس النواب، اليوم الخميس، إلى "خلايا نحل" بعد وصول خطاب رسمى من رئاسة الجمهورية، يؤكد الموعد النهائي لإلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي لخطابه أمام البرلمان يوم السبت المقبل.

تعليمات النواب
وجهت الأمانة العامة لمجلس النواب رسالة لأعضاء المجلس، تتضمن الموعد النهائي للجلسة بعد الاستقرار عليه، وكذلك الساعة التي سيحضرون فيها والتي ستسبق كلمة الرئيس بنحو 3 ساعات.

وتضمنت التعليمات التي وجهت إلى النواب، أثناء جلسة الرئيس، عدم اصطحاب الهواتف المحمولة، وكذلك عدم الحضور بالسيارات الخاصة إلى المجلس، مع القدوم مبكرا في الموعد المحدد، دون مرافقين، بحيث يحضر كل نائب بمفرده.

تجهيز البهو الفرعونى
وقامت الأمانة العامة بتجهيز البهو الفرعونى لاستقبال النواب الذين لن يتمكنوا من حضور خطاب الرئيس بالقاعة الرئيسية وتم اعادة تنظيم كراسى البهو الفرعونى وتوجيها جميعا تجاه شاشة العرض الموجودة فى القاعة حتى يتمكن النواب الذين لن يتمكنوا من حضور خطاب الرئيس فى القاعة الرئيسية بمتابعته فى البهو الفرعونى.

تعليمات للموظفين
كما قامت الأمانة العامة لمجلس النواب بالتأكيد والتشديد على أن موعد الحضور للزيارة لمن تم تكليفهم من رؤساء القطاعات الفنية والأمانات الإدارية سيكون في تمام : السابعة صباحا، لينقسم المجلس الي مجموعات عمل يسارع كل منهم للإنتهاء من تكليف متعلق بالزيارة، بداية من أعمال التزيين والتشجير والصيانة، مرورا بمراجعة وإختبار أدوات العمل تحت القبة من أمور فنية وإذاعية، وصولا الي خطط التأمين التي تكفل بها عناصر من "الحرس الجمهوري" وبدأت منذ 3 أيام .

وقامت الإذاعة الداخلية لمجلس النواب بتوجيه نداء للعاملين بالأمانة العامة للبرلمان، بأن جميع العاملين سيحصلون على إجازة يوم السبت المقبل، عدا الحاملين للتصريح الخاص لحضور الجلسة.

وفد من الرئاسة
ألتقي رئيس البرلمان علي عبد العال بوفد رفيع من مسئولي "رئاسة الجمهورية" صباح اليوم  لوضع اللمسات النهائية على الترتيبات الخاصة بالزيارة ورسم ملامح لجدول الأعمال أثناء الجلسة العامة يومها، خاصة أن الوضع يختلف عن المرات السابقة التي كان للمجلس فيها "لجنة عامة" ورؤساء لجان يفتتحوا الجلسة العامة بما لديهم ثم يبدأ الرئيس في التحدث بعدها، ليكون المتوقع هذه المرة أن يشكل الرئيس وحده محور الأحداث تحت القبة من بداية الجلسة وحتي نهايتها .

فيديو قد يعجبك: