إعلان

12 صورة لطائرة "بوينج" الجديدة التي ستصل القاهرة الإثنين المقبل

10:42 م الخميس 08 ديسمبر 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

 

كتب- محمد عبيد:

حصل مصراوي، على صور من داخل هيكل الطائرة "بوينج" التي ستصل إلى القاهرة الاثنين المقبل، ضمن الصفقة التي أجرتها شركة مصر للطيران مع شركة صناعة الطائرات "بوينج هوينتون" بالولايات المتحدة الأمريكية.

كانت شركة بوينج، قد أعلنت في يوليو الماضي عن موافقتها على طلب شركة مصر للطيران لشراء 9 طائرات من طراز الجيل القادم "737-800"؛ وذلك خلال مشاركتهما في معرض "فارنبورو" الدولي للطيران 2016، لتبلغ قيمة هذه الصفقة 864 مليون دولار أمريكي.

ومن المقرر أن تنظم وزارة الطيران المدني احتفالية بمناسبة ذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة.

وتمتلك "مصر للطيران" 20 طائرة من هذا الطراز "البوينج B737-800" كانت تعاقدت على 8 منهم في عام 2006 وعدد 12 طائرة في عام 2009، وانضمت آخر هذه الطائرات إلى أسطول الشركة في شهر سبتمبر 2012، وهو من أكثر الطرازات مبيعًا حول العالم، حيث تعد هذه الطائرة من الطائرات المتوسطة المدى والتي تعمل على خطوط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وهو ما سيساهم في تدعيم تلك الوجهات وتوفير مزايا أكثر إلى المسافرين على متن رحلات مصر للطيران.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان