إعلان

محامي حسين سالم: لا توجد موانع سياسية للتصالح مع موكلي

07:19 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

القاهرة (مصراوي)

علق الدكتور محمود كبيش، محامي رجل الأعمال حسني سالم، على صدور انذار على يد محضر لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة لانهاء إجراءات التحفظ على أموال حسين سالم، قائلًا :"للاسف الشديد ليس لدي اجابة".

وأضاف "كبيش" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من الآخر" مع الإعلامي محمد العقبي، المذاع على فضائية "روتانا مصرية" مساء اليوم الإثنين، أنه سيتم اتخاذ اجراء قانوني في حالة عدم تدخل رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة، بالرد على الانذار المقدم لهم بشأن انهاء اجراءات التحفظ على اموال موكلي.

وشدد كبيش على أنه تقدم بطلبات عديدة للانتهاء من اجراءات التحفظ على اموال موكله، إلا أن ذا لك بات بالفشل ولم يتلقى اي ردود حتى الوقت الراهن.

وأشار إلى أن موكله تنازل عن 75% من ثروته سواء كانت أموال أو عقارات، وتم تحويلها للحسابات الخاصة بالدولة، مضيفًا :"القصور اللى تنازل عنها موكلي للدولة سعرها ارتفع خاصة بعد تحرير الصرف، ورغم ذلك الدولة ما زالت تتجاهل الانتهاء من اجراءات التصالح مع موكلي.

وشدد محامي حسين سالم، على أنه يستبعد أن يكون هناك موانع سياسية وراء عدم الانتهاء من اجراءات المصالحة مع موكله، مضيفًا :"لا اعرف اسباب التبطىء وعدم الرد من قبل الدولة على المصالحة".

فيديو قد يعجبك: