إعلان

السادات يطالب البرلمان بتوضيح أسباب تأخر الشوبكي في حلف اليمين الدستورية

12:45 م الأحد 25 ديسمبر 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

 كتب- أحمد علي:

 قدم النائب محمد أنور السادات طلبا للدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب لمناقشة قيام البرلمان بدوره في مكافحة الإرهاب طبقًا للمعايير العالمية لدور البرلمانات في مكافحة الإرهاب.
وطالب السادات، في بيان له، اليوم، أن يناقش خلال الجلسة العامة تضارب قرارت الحكومة المصرية الممثلة في المندوب المصري الدائم بمجلس الأمن بشأن مشروع قرار إدانة الاستيطان الإسرائيلي وصدور القرار بمعرفة دول أخرى.

كما طالب بالكشف عن صعوبة الحصول على تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات من قبل النواب للقيام بدورهم الرقابى وبالأخص تقرير رئيس الجهاز  السابق عن حجم الفساد، إضافة إلى عدم عرض الحساب الختامي لموازنة مجلس النواب للعام السابق علي السادة النواب حتى الآن.

وأكد السادات على ضرورة ان يناقش المجلس في جلسته العامة أسباب تأخر عمرو الشوبكي في حلف اليمين الدستورية بمجلس النوب رغم حكم محكمة النقض بتصعيده وصحة عضويته وصدور توصيه من اللجنه التشريعيه بالمجلس بتنفيذ الحكم.

وتابع "لابد توضيح حقيقة تفويض المجلس ورئيسه بهيئة قضايا الدولة فى تمثيله بشأن منازعة عدم تنفيذ حكم المحكمة الإدارية لدى المحكمة الدستورية بخصوص جزيرتى تيران وصنافير، فضلا عن أسباب الإمتناع عن أخذ الرأي بالتصويت الإلكتروني كما أقرت اللائحة الداخلية لمجلس النواب."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان