إعلان

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي و"الأكاديمية العربية" في مجال التدريب المهني

11:10 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

وقع الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بروتوكول تعاون مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء.

يهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون بين وزارة الإنتاج الحربي والأكاديمية في مجال التدريب المهني وتبادل الخبرات والاستشارات الفنية والإدارية والإستعانة بالموارد البشرية لكل منهما.

واستعرض العصار الإمكانيات التكنولوجية لدى وزارة الإنتاج الحربي من خلال مركز التميز العلمي والتكنولوجي وما يحتويه من معامل بحثية في المجالات ( الكيميائية- الميكانيكية - المواد المركبة - النانو تكنولوجي - المعامل الإلكترونية والاتصالات) ومن خلال أحدث الأجهزة التكنولوجية التي تعد طفرة هائلة في مجال البحوث والتطوير إلى جانب الخبرات البشرية الهائلة التي تقوم بالتدريس من خلال عقد دورات تكنولوجية متقدمة وبرامج للدراسات العليا الى جانب الورش الفنية.

كما أعرب عن استعداده لفتح المجال أمام استيعاب الطاقات البشرية للاستفادة من إمكانيات الوزارة وإمكانية إعداد تنفيذ دورات مهنية تخصصية في مختلف المجالات، تمنح للدارسين شهادات معتمده بمستويات الدبلومه والماجيستير والدكتوراة وذلك ايمانا بضرورة ربط الخبرة العلمية بسوق العمل والإستفادة من هذة الخبرات فى مجالات التصنيع.

ومن جانبه أوضح عبدالغفار أن الأكاديمية لديها من الطاقات البشرية سواء من الباحثين أو الدارسين ما يؤهلها من الاستغلال الأمثل ﻹمكانيات الإنتاج الحربي في مختلف المجالات البحثية والتطبيقية في كافة مجالات العلوم والتكنولوجيا المتقدمة.

فيديو قد يعجبك: