إعلان

صحفي سابق بـ"الجزيرة": الفيلم به مشاهد مُسربة من داخل معسكرات الجيش وقت حكم الإخوان

10:20 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

محمد فهمي الصحفي السابق بقناة الجزيرة

كتب - شريف أيمن:

قال محمد فهمي، الصحفي السابق بقناة الجزيرة، إنه عمل بقناة الجزيرة الإنجليزية لمدة ٣ أشهر فقط، ولم يمضِ العقد مع القناة بسبب شكوكه حول التراخيص وتصريحات القناة للعمل في مصر.

وأضاف فهمي -خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"- اليوم الثلاثاء، أنه تعرض لتضليل من قبل القناة وهو ما أدى إلى اتهامه في قضية خلية الماريوت، مشيرًا إلى أن القناة كانت تتعامل مع شباب الإخوان بشكل غير رسمي لنقل أحداث غير حقيقة تحدث داخل البلاد.

وأوضح فهمي، أنه أقام دعوى قضائية ضد قناة الجزيرة بكندا بعد أخذ توكيلات من عدد من كبار الصحفيين الذين كانوا يعملوا بقناة الجزيرة، وكثير منهم أكدوا تعامل القناة مع جماعات مشبوهة دون علم الصحفيين.

وتابع فهمي، أنه تم غلق مكتب قناة الجزيرة في عدد كبير من الدول العربية بسبب تدخل القناة في الصراعات الداخلية للدول، مؤكدًا أن قطر تدعم الجماعات الإرهابية بليبيا من خلال إرسال سلاح وأموال للملشيات العسكرية هناك.

وأوضح فهمي، أن فيلم قناة الجزيرة المسئ للجيش المصري يتم تصويره بمشاهد تمثيلية في قطر، قائلًا: "تصوير عساكرنا في الملابس الداخلية قلة أدب، والمشاهد المسربة من داخل معسكرات الجيش مسربة من وقت حكم الإخوان".

فيديو قد يعجبك: