إعلان

مستقبل وطن: نرفض محاولات المساس بالقوات المسلحة

06:04 م الأحد 27 نوفمبر 2016

النائب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

أعرب حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، عن استنكاره ورفضه الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية، مؤكدًا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأي شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة.

وأكد الحزب، في بيان صحفي له اليوم الأحد، أن قواتنا المسلحة ضربت أروع الأمثلة على وطنيتها وحماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ على مقدراته وانحيازها لإرادة شعبه، وذلك على عكس الجيوش المرتزقة للدول التي لا تسعى إلا لخدمة أرباب السلطة، بحسب البيان.

وأوضح الحزب، أن الفيلم الذي أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدولة قطر، بعنوان "حكايات التجنيد الإجباري في مصر" تخلى عن كافة الأعراف الدبلوماسية والإعلامية، واعتمد على الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وأضاف الحزب أن حجم الأفراد المتطوعين في القوات المسلحة بكامل حريتهم وارادتهم هو أبلغ رد من الممكن أن ترد به الدولة ككل على ما وصفه بالتدخل السافر.

وطالب مستقبل وطن، الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أي محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول وأن تطوع أجهزة معلوماتها الإعلامية لكشف الحقائق وإظهار بسالة الجيش المصري.

فيديو قد يعجبك: