إعلان

محافظ الجيزة: محور مروري جديد ببولاق الدكرور بتكلفة 16 مليون جنيه

03:18 م الخميس 24 نوفمبر 2016

محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- (أ ش أ):

كشف محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي عن البدء في رصف شارع المصرف ببولاق الدكرور بتكلفة تقديرية 16 مليون جنيه، وبطول 2ر2كم، لربط الشوربجى وزنين بالطريق الدائري، موجها رئيس حي بولاق الدكرور برفع كافة أنواع الإشغالات والمعوقات التي تعترض التنفيذ ومراجعة المرافق بمسار الشارع.

جاء ذلك، اليوم الخميس، خلال الجولة التي قام بها المحافظ بمنطقتي بولاق الدكرور وإمبابة، في إطار المتابعة المستمرة لشوارع المحافظة وسير المشروعات المنفذة، رافقه فيها نائبه اللواء علاء الهراس ورئيس حي شمال الجيزة منير أنور وأعضاء مجلس النواب عن دائرة إمبابة وبولاق الدكرور.

وأكد الدالي أنه سيتم إنهاء مشاكل الصرف الصحي بمدينة النجوم عن طريق مشروع تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويتم البدء فيه خلال أسابيع؛ كما وجه بإعادة تخطيط ميدان الشوربجي بعد الانتهاء من المطلع والمنزل الجديد على محور صفط اللبن وتجميل الميدان وعمل مسطحات خضراء به.

وتفقد المحافظ مراحل إنشاء 50 وحدة سكنية لسكان عزبة حرب بتمويل من حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، مطالبا الشركة المنفذة بسرعة إنهاء الأعمال؛ مشيرا إلى أنه يجري حاليا التنسيق مع جهات الدولة لتوفير قطعة أرض أخرى لإقامة باقي الوحدات لكافة السكان المقيمين بعزبة حرب.

وشملت جولة الدالي محلات شباب الخريجين بإمبابة، منها 25 محلا مطلا على نفق المنيرة من الناحية الشرقية و20 محلا من الجهة الغربية؛ مطالبا بإعادة فتحها مرة أخرى وبحث مشاكلها ووضع حلول لها لتطويرها واستغلالها الاستغلال الأفضل.

كما تفقد سوق السمك واستمع إلى مشاكل البائعين التي دارت حول الصرف الصحي ووجود مديونيات على التجار والأسواق الموازية التي تؤثر على حركة الشراء؛ مؤكدا خلال تفقده شارع العامل الأول أنه سيتم عمل رفع مساحي للميدان تمهيدا لإعادة تخطيطه واستغلاله أيضا الاستغلال الأمثل كموقف لسيارات السرفيس أو باكيات للباعة الجائلين.

وشدد - خلال تفقده مشتل نصوح بكورنيش النيل- على أنه سيتم وضع تصور لإعادة استغلال المشاتل الموجودة بالمحافظة، كما توجه لموقف وردان للسرفيس خلف المطابع الأميرية استجابة لشكاوى المواطنين من قيام السائقين برفع التعريفة المحددة حيث أكد للسائقين أن تحديد التعريفة تم بموجب دراسة واقعية حافظت على حقوق المواطن والسائق بعد ارتفاع أسعار البنزين.

كما اطمأن المحافظ من المواطنين بالمنطقة من توافر السلع الغذائية خاصة السكر التي تقوم المحافظة بتوفيرها لمناطق وقرى المحافظة بسعر 7 جنيهات للكيلو.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: