إعلان

الرئيس السيسي يصل غينيا الاستوائية

04:10 ص الأربعاء 23 نوفمبر 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مالابو - أ ش أ:
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية قادمًا من البرتغال التي زارها لمدة ثلاثة أيام. وسيشارك الرئيس في القمة العربية الأفريقية التي تستضيفها غينيا الاستوائية اليوم وغدًا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أجرى، خلال زيارته للبرتغال، محادثات هامة مع الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا ورئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا أنطونيو كوستا وعمدة لشبونة تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية، وتطورات القضايا الدولية وفي مقدمتها سبل مكافحة الإرهاب وتطورات قضايا منطقة الشرق الأوسط.

كما أجرى مباحثات مع رئيس البرلمان البرتغالي بمقر البرلمان البرتغالى تناولت سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات وخاصة البرلمانية.

وشارك الرئيس في اجتماع مع مجتمع الأعمال البرتغالي تناول سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمارات المشتركة، علاوة على الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر.

كما ألقى سيادته محاضرة هامة بمقر الأكاديمية العسكرية البرتغالية تناولت سبل مواجهة تحديات الإرهاب والهجرة غير الشرعية، مشددًا على ضرورة الحفاظ على الدولة الوطنية وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة خطر الإرهاب والتطرف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: