إعلان

البابا تواضروس يرأس احتفالية الكنيسة بذكرى تأسيس مركزها الإعلامي

11:35 م السبت 19 نوفمبر 2016

البابا تواضروس الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الكنيسة مؤسسة روحية وخدمية لأبد أن تواكب العصر، مؤكدا أهمية المركز الإعلامي للكنيسة في التواصل مع الإعلاميين والمجتمع المصري ككل.

وأضاف البابا تواضروس في كلمته خلال احتفالية الكنيسة الأرثوذكسية بالذكري الثالثة لتأسيس مركزها الإعلامي الذي أقيم بمسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية مساء اليوم السبت، أن انشاء المركز الإعلامي في 2013 كان ضرورة ، مضيفا أن الكنيسة يجب أن تواكب العصر.

وأشار إلى أن إنشاء المركز الصحفي جاء إدراكا من الكنيسة لأهمية الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الحديثة .. مشيرا إلى أن المركز له صفحة على موقع فيس بوك وموقع الكتروني وقناتان على موقع اليوتيوب يقدم من خلالهم كافة الأخبار والأنشطة الإعلامية الخاصة بالكنيسة.

وأكد البابا تواضروس أن القس بولس حليم رئيس المركز الإعلامي هو المتحدث الرسمي باسم الكنيسة وهو يشارك في كل الفعاليات الكنسية ويقود كتيبة العمل بالمركز ومسؤولي الإعلام في كل ايبارشيات الجمهورية.

وشهدت الاحتفالية عرض حلقات عن حياة البابا تواضروس باسم " بابا الكنيسة" أعدها المركز الصحفي بالإضافة إلى تسجيلات مصورة قصيرة تعرض أهم أنشطة المجلس خلال 3 سنوات.

كما كرم البابا تواضروس خلال الاحتفالية عددا من مندوبي المؤسسات الصحفية ، ومن بينهم مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط ، وذلك لجهودهم في تغطية أخبار الكنيسة الأرثوذكسية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: