إعلان

أسامة هيكل: مفاوضات جادة لإعادة تشغيل الماجيك لاند باستثمارات عربية

03:08 م السبت 19 نوفمبر 2016

أسامة هيكل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

وافقت الجمعية العمومية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي 2015. كما اعتمدت القوائم المالية لها وكذلك تقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

كانت الجمعية قد عقدت برئاسة أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وحضور المساهمين وممثلي المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة، واكتمل النصاب القانوني لها بحضور 80.7% من مالكي الأسهم.

واستعرض هيكل خلال الجمعية أهم الإنجازات التي تمت خلال عام 2015 ومنها سداد كامل الرصيد المستحق من قرض البنك الأهلي المصري بإجمالي 82 مليون جنيه علاوة علي سداد كامل المديونيات المستحقة علي المدينة لعدد من المستثمرين والتي تزيد علي 50 مليون جنيه.

وكذلك تم تحصيل مايقرب من 99 مليون جنيه تقريباً خلال العام المالي 2015 من إتحاد الإذاعة والتليفزيون أثنت الجمعية العمومية علي إتصالات وجهود مجلس الإدارة الحالي لإصدار موافقة مجلس الوزراء علي مشروعية مساهمة إتحاد الإذاعة والتليفزيون بجزء من الأراضي المخصصة له كحصة عينية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد هيكل أن هناك مفاوضات جادة تجرى حالياً مع أحد أكبر المستثمرين في الوطن العربي للمشاركة في تشغيل المنطقة الترفيهية الماجيك لاند، والتي سوف تخرج نتائجها إلي النور قريبا فور التوصل إلي صيغة نهائية في هذا الإطار ومن المتوقع أن يتم ذلك في الشهور القليلة القادمة.

وتابع إن مدينة الإنتاج الإعلامي سوف تشهد العديد من الخطط الواعدة في 2017 تأتي بثمار ملموسة لكافة مساهمي الشركة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الشركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على حقوق المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان