إعلان

بالصور - زكي بدر ومحافظي الأقصر وأسوان في مؤتمر الطب التكاملي

12:12 ص الجمعة 18 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

شارك كل من الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية ومحمد بدر محافظ الأقصر وياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم الخميس، في المؤتمر السنوي الخامس لجمعية الطب التكاملي واضطرابات النوم التي تنظمه جامعة أسيوط ويستمر حتي 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة ثلاثة جامعات هي جامعات أسيوط، وأسوان والنيلين بدولة السودان الشقيقة.

حضر حفل الافتتاح الذي أقيم مساء الخميس بأحد فنادق مدينة الأقصر عددًا من رؤساء الجامعات ومدراء مستشفيات الطب في مختلف محافظات الجمهورية من بينهم الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، و عبد القادر محمد رئيس جامعة اسوان، و أحمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط، و كمال هاشم رئيس جامعة النيلين بأسوان، وطارق الجمال نائب رئيس جامعة اسيوط.

من جانبها قالت الدكتورة سوزان سلامة، رئيس جمعية الطب التكاملي، انه للعام الخامس علي التوالي يعقد فعاليات مؤتمر جمعية الطب التكاملي، لافتة إلي أن المؤتمر يضم هذا العام لأول مرة مشاركة فعلية من الجهات المسئولة.

وأشارت سلامة إلي أن هناك 14 عيادة ستفتح ابوابها غدا للمرضي بالتزامن مع انعقاد فعاليات المؤتمر، وذلك لتحقيق الاستفادة الفعلية للمرضي علي ارض الواقع.

وطالب محمد بدر، محافظ الأقصر، بضرورة سرعة إنشاء كلية طب بالأقصر، وقال انه تم الموافقة علي تحويل مستشفى الأقصر العام الي مستشفي جامعي.

وقال أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية في كلمته:"أتمنى أن يستفيد الأطباء حديثي التخرج من فعاليات المؤتمر".

ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى كمال رئيس جمعية الطب التكاملي واضطرابات النوم، أن المؤتمر يأتى في إطار النشاط العلمي للجمعية والتي يمثل ملتقاها السنوي فرصة متميزة فى مختلف التخصصات الطبية لمعرفة طريقة التنسيق والتداخل فى تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة والاطلاع على أحدث الأبحاث وكل ما هو جديد فى المجال الطبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان