إعلان

"تنشيط السياحة": مصر تبذل جهودًا كبيرة لتحقيق المتطلبات العالمية لعودة السياحة

03:13 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- أ ش أ:

قال رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري إن الحكومة المصرية تبذل جهودا كبيرة لتحقيق المتطلبات العالمية للوصول إلى أعلى تقييم إيجابي دولى يدفع إلى عودة حركة السياحة العالمية.

وأضاف الدميري، خلال افتتاح فعاليات القمة العالمية الخامسة حول سياحة المدن التى تقام بمدينة الأقصر، أن السياحة صناعة مثلها مثل أى صناعة أخرى تواجه تنافسية وتحديات متنوعة ومتغيرة وأنها كانت تمثل 15% من الدخل المصري ويعمل بها 20% من نسبة المشتغلين وهى أسرع وسيلة لإعادة التوازن للمؤشرات المالية وتعافى الاقتصاديات.

وأشار إلى تنظيم حملات دعائية ترويجية بمختلف أسواق العالم السياحية من خلال كافة الوسائل لتوصيل رسالة إلى سياح العالم بترحيب مصر بهم فى أى وقت فى جو من الأمن والأمان.

ورحب بعقد القمة داخل مدينة الأقصر . مؤكدا أن الاختيار جاء فى محله لما تملكه المحافظة من إمكانيات فندقية وأثرية وسياحية ، تؤهلها لاستقبال مثل تلك الفعاليات.

وقدم الدميري الشكر لمنظمة السياحة العالمية وممثلى المدن العالمية الذين وقفوا بقوة إلى جوار مصر، مؤكدا أن الأقصر هى قلب السياحة الثقافية وحلم السياح بمختلف دول العالم حيث كرم الضيافة والابتسامة الدائمة على وجوه أبنائها.

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة أن عقد القمة رسالة ضد الإرهاب بأنه لن يستطيع التأثير على السياحة الدولية وهى رسالة تؤكد دعم المنظمة لمصر من أجل استعادة الحركة السياحية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: