إعلان

مصدر بالسفارة الأمريكية: سنعلن عن أسباب التحذير الاثنين القادم

12:22 ص السبت 08 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

قال مصدر بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، أنهم سيعلنون عن أسباب تحذير رعاياهم في القاهرة من البعد عن الأماكن العامة، والميادين الاثنين المقبل.

وتواصل" مصراوي" مع السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث رفض المصدر الإدلاء بأي معلومات عن أسباب التحذير المفاجئ، قائلاً: "السفارة ستفصح عن جميع المعلومات يوم الاثنين المقبل، وبعد عودة المسؤولين إلى عملهم بعد العطلة الرسمية".

وكانت السفارة الأمريكية حذرت، رعاياها في مصر من التواجد في مناطق التجمعات أو الأماكن المزدحمة في الميادين العامة وصالات الموسيقى، والمسارح، والمتاحف والمولات التجارية، وملاعب كرة القدم في القاهرة يوم الأحد القادم الموافق التاسع من أكتوبر، لوجود مخاوف أمنية ملحة في ذلك اليوم.

وقالت السفارة - في بيان نشرته على موقعها الإليكتروني، اليوم الجمعة - إن "على جميع المواطنين الأمريكيين توخي الحذر والحرص أثناء تواجدهم في الأماكن العامة واتخاذ احتياطات استباقية للحفاظ على سلامتهم".

وطالبت السفارة المواطنيين الأمريكيين بمتابعة بياناتها عبر موقعها الرسمي وصفحات "فيسبوك" و"تويتر"، الخاصة بها للتعرف على مستجدات التحذيرات الأمنية الخاصة بسفرهم إلى مصر، ووضعت بيانات الاتصال الخاصة بها، وطالبت المواطنيين الذين يرغبون في السفر إلى مصر بالتواصل مع الخارجية الأمريكية للتعرف على مستجدات الأمور.

فيديو قد يعجبك: