إعلان

"الجيزة": السكر بـ 5 جنيه والأرز بـ 4.75 في السلاسل التجارية

12:04 م الجمعة 07 أكتوبر 2016

صورة ارشيبفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، بدء تسيير سيارات متنقله بالمواد الغذائية بالتنسيق بين المحافظة وكبرى السلاسل التجارية.

وقال المحافظ، في تصريحات له، وردت في بيان صادر عن المحافظة، اليوم الجمعة، إن هذه الإجراءات تأتي في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة والوزارات المعنية لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار، لافتًا إلى أن هذه السيارات محملة بالمواد الغذائية الأساسية من زيت وسكر وأرز ومكرونة بتخفيضات 20% عن الأسواق العامة.

وأضاف أنه سيتم استهداف المناطق الشعبية ومراكز ومدن المحافظة بالقرى المحرومة؛ حيث بدأ بالفعل تسيير أربع سيارات يومياً بمدن الحوامدية وكرداسة وأبو النمرس وباقي المدن خلال هذا الأسبوع.

وأكد الدالي، أن السلاسل التجارية الكبيرة أبدت تجاوباً سريعاً مع حملة "الشعب يأمر" التي بدأت أمس، حيث يتم التنسيق اليومي بين المحافظة ومندوبي الشركات لاستهداف المناطق التي يتم التركيز عليها.

وقال خيرى مرسي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، إنه تم توجيه السيارات لقرى المدينة، منها المعتمدية بجوار الوحدة المحلية وتعين مندوب من المدينة لمرافقة السيارات وتسهيل مأموريتها، حيث شهدت السلع اقبالا كبير من المواطنين.

من جانبه قال مصدر مسئول بالسلاسل التجارية، إنه يتم بيع السكر بـ 5 جنيه والأرز بـ 4.75 والزيت بـ 8.75 والمكرونة بـ 1.5 "400 جرام" وأن الحملة مستمرة طوال الشهور القادمة، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: