إعلان

عبدالعاطي يحيل مسئولين بالري للتحقيق ويلغي ترقيتهم بسبب أزمة السيول

11:00 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أصدر وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي، قرارًا بنقل حمدي عبد العظيم مدير الإدارة المركزية للري بمحافظة سوهاج وإبراهيم عبد المنعم مدير الادارة العامة للري بسوهاج، وإلغاء ترقيتهم وإحالتهما للتحقيق، لتقصيرهما عن العمل مما تسبب في تفاقم أزمة السيول التي ضربت المحافظة وعدم تطهيرهما الترع بجوار مخرات السيول.

وقال مصدر مسئول بالوزارة لمصراوي، اليوم الجمعة، إن الوزير أصدر قراره أمس الخميس بعدما تيين عدم متابعتهم لأحداث السيول، وعدم تواجدهم بالموقع، وأحالهم للتحقيق في الواقعة.

وأوضح المصدر، أن محافظ سوهاج ليس من اختصاصه إحالتهم الموظفين التابعين للوزارة للتحقيق.

كان قد أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، استبعاد وكيل وزارة الرى بسوهاج ومدير الادارة نظرا لتقاعسهما في تنفيذ خطة أعلان حالة الطوارئ والإستعداد لمواجهة السيول والتي كان قد عقد بشأنها المجلس التنفيذي للمحافظة خلال الأيام الماضية.

وكلف الوزير، المهندس شحتة ابراهيم مدير الإدارة العامة للصرف بالقاهرة، بالقيام بأعمال رئيس الادارة المركزية لسوهاج، والمهندس عاصم فتحي بالقيام بأعمال مدير الإدارة العام بسوهاج.

وقرر الوزير نقل الموظفين المقصرين إلى العمل في إدارات الشرقية ودمياط، بعد سحب ترقيتهما التي اعتمدت بداية الشهر الجاري.

وشهدت محافظة سوهاج أمس، سيول في 4 قرى بمركزي ساقلته وجهينة أدت إلى تهدم عدد من المنازل كما لقي 6 مصرعهم وأصيب 20 آخرين في حصار المياه لأتوبيسين و3 سيارات علي طريق البحر الأحمر.

1

فيديو قد يعجبك: