إعلان

الرئيس السيسي: شباب مصر كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم

09:08 م الخميس 27 أكتوبر 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - (أ ش أ)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن شباب مصر كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأيام الثلاثة الماضية كانت من أفضل الأيام التي مرت على المصريين خلال السنوات الماضية، وأضاف أن ما خرج به المؤتمر من صورة مشرفة سيجعل العالم يغير من وجهة نظره تجاه مصر وسيجعل المصريين حريصين كل الحرص على وطنهم.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمته في ختام المؤتمر الوطني الأول لشباب: "شباب مصر أملها وحلمها.. السيدات والسادة.. الحضور الكريم اقف اليوم متحدثا إليكم وقد امتزجت في نفسي السعادة والأمل، السعادة لأنني في وسط أبنائي وبناتي من شباب مصر، والأمل الذي رأيته على مدار اليومين الماضيين حين كنت محاطا بالشباب ومحاورا لهم ومجيبا لتساؤلاتهم أو مستمع لأفكارهم ورؤيتهم وتصوراتهم للمستقبل".

وأضاف الرئيس السيسي قائلا: "والحق أقول لكم من على هذا المنبر ووسط هذه الكوكبة من كافة أطياف ممثلي المجتمع المصري إن شباب مصر كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وجاؤوا إلى هذا الملتقى حاملين سلاح العلم والحداثة ورافعين راية الحماس والتحدي وحققوا الهدف المنشود في صياغة ورقة عمل وطنية تكون جليلا للدولة المصرية حكومة وشعبا للوصول إلى هذا الهدف وهو الحفاظ على بقاء الدولة المصرية وإعادة بنائها لتكون بحق دولة مدنية حديثة وديمقراطية قادرة على التطور والنمو بسواعد أبنائها".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: