إعلان

السيسي: حريصون على دعم الاستثمارات ومساندة العاملين بقطاع السياحة

06:47 م الخميس 27 أكتوبر 2016

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص الدولة على توفير المساندة اللازمة للعاملين في قطاع السياحة حتى ينهض سريعا من عثرته.

وأعرب الرئيس - خلال اجتماعه مع مجموعة من مستثمري شرم الشيخ والشباب العاملين في مجال السياحة، على هامش أعمال المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ - عن تقديره لمساهمة مستثمري شرم الشيخ في تنظيم المؤتمر، مشيدا بدور القطاع الخاص في دعم جهود الدولة، وتحقيق أهدافها.

وأشاد السيسي بتحمل مستثمري شرم الشيخ والعاملين في مجال السياحة للظروف الصعبة التي مرت بها البلاد على مدى السنوات الأخيرة والتي ألقت بتداعياتها السلبية على قطاع السياحة.

وشدد الرئيس على أن الدولة لن تدخر جهدا في توفير الأطر والآليات اللازمة لإزالة أية معوقات قد تعتري جهودهم، في إطار ما تقوم به الدولة من جهود لتوفير المناخ اللازم للاستثمار، مشيرا إلى أهمية مواصلة جهود النهوض بقطاع السياحة، وضرورة الاستفادة مما تمتلكه مصر من مقومات سياحية هائلة، فضلاً عما يتيحه قطاع السياحة من فرص عمل وتشغيل للشباب.

وخلال اللقاء، دار نقاش تطرق خلاله وزراء الطيران المدني والسياحة والاستثمار، إلى أهم المشكلات والمعوقات التي تواجه الاستثمار في مجال السياحة وسُبل إيجاد حلول لها، كما تم استعراض المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها لإنشاء مدن جديدة فى مناطق أخرى، وما تتيحه من فرص واعدة للاستثمار في قطاع السياحة للاستفادة مما تمتلكه تلك المناطق من مقومات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان