إعلان

"المعلمين" تطالب التربية والتعليم بتفعيل تمثيل النقابة في لجنة اختيار القيادات

07:20 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

خلف الزناتي نقيب المعلمين

كتبت- ياسمين محمد:

أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة خاطبت الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم؛ لتفعيل تمثيل رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة أو من ينوب عنه في لجنة اختيار القيادات بالوزارة في المديريات والإدارات التعليمية التي لم تقم بتفعيل هذا القرار حتى الآن.

وأشار الزناتي - خلال بيان صحفي، اليوم الأربعاء - إلى أن المعلم لم يصل إلى المكانة المادية والأدبية التي تليق به حتى الآن، لافتًا إلى أن النقابة بذلت مساعٍ وجهود كبيرة خلال الفترة الماضية مع وزيري المالية والتربية والتعليم لزيادة رواتب المعلمين.

وأضاف نقيب المعلمين، أن هناك غرفة عمليات بالنقابة العامة لاستقبال شكاوى جموع المعلمين على مستوى الجمهورية، مطالبًا النقابات الفرعية واللجان النقابية ببذل المزيد من الجهد في التواصل مع المعلمين والعمل على خدمتهم، وإبلاغ النقابة العامة في حالة وجود أي مشكلات تواجه المعلمين في أي مدرسة في شتى محافظات مصر .

وأوضح الزناتي أن شقق المعلمين التابعة للنقابة العامة بالإسكندرية ورأس البر مفتوحة لأي معلم في فصل الشتاء بسعر 25 جنيهًا للسرير في اليوم الواحد، وذلك تسهيلًا على المعلمين الذين يترددون على تلك المدن لقضاء حوائجهم.

فيديو قد يعجبك: