إعلان

السيسي لـ"الشباب": مستعد لإجراء حوار مجتمعي لمناقشة قانون التظاهر

08:49 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الرئيس عبدالفتاح السيسي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - شريف أيمن:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نعيش في تجربة جديدة منذ ٢٥ يناير وحتى الآن، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى بكافة مؤسساتها لإنجاح هذه التجربة.

وأضاف السيسي، خلال لقائه بمجموعة من الشباب على هامش المؤتمر الوطني للشباب المُقام في شرم الشيخ، في الفترة من 25 - 27 أكتوبر، أنه "على استعداد لعمل حوار مجتمعي شامل لمناقشة قانون التظاهر، إذا كان ذلك من أولويات الشباب."

وأوضح السيسي، أن قانون الاستثمار محل نقاش كبير في الوقت الحالي حتى يحقق أهدافه في جذب المستثمرين، مؤكدًا أن الدولة تعمل على تجهيز أماكن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشكل كامل، حتى يستطيع المستثمر أن يبدأ العمل فور استلام المشروع.

وتابع "من خلال التجهيزات التي تقوم بها الدولة نوفر على المستثمرين ٥ سنوات كاملة من الإجراءات، منذ ثلاثة أشهر نعمل على توفير محفزات للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر".

وقال الرئيس "أتمنى أن ننتهي في 2017 من أنفاق تربط سيناء بشكل يمنع أي مخاطر من العناصر الإرهابية". دون أن يستفيض فيما يتعلق بهذه الأنفاق معللًا ذلك "مش هقدر أقول كل الكلام عشان التلفزيون، لأن أهل الشر موجودين في كل مكان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان