إعلان

السيسي: لا نقيّد الحريات.. وقانون التظاهر تم تطبيقه في ظروف خاصة

08:32 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- شريف أيمن:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن التحديات قدر مصر وإنه يرفض الحديث باستمرار عن حجم التحديات الموجودة، مؤكدا أنه رغم كل هذه التحديات إلا أن شباب مصر وحجمه الكبير وقدرته على العطاء تجعله يستطيع أن يعبر كل هذه التحديات التي تواجهها مصر ولكنها ستأخذ وقتا طويلا.

وأشار السيسي، في حواره مع شباب المؤتمر الوطني، مساء اليوم، إلى أن الشباب هم جسر كبير بين الدولة وشعبها في ظل تحديات كبيرة ليس فقط تعليمية واجتماعية واقتصادية بل تحديات محاولات تزييف الوعي وأخذ الشعب في اتجاه آخر غير الذي نحن فيه.

وأشاد الرئيس بحديث الشباب المتنوع والمختلف، مؤكدا أن كلامهم يحمل الكثير من الأمل. وقال "اللي يخاف على مصر دلوقتي يبقى مش واخد باله أن شبابنا بخير وقادر وشايف وفاهم ويقدر يعبر عن نفسه وعن الفكرة ويقدمها بشكل كله ثقة ووعي بس محتاجين قاعدته تزيد جدا جدا بشكل يبقى يخلي المصريين كلهم كتلة واحدة".

وطالب الرئيس من الحضور الدخول في مناقشات وحوارات معه من أجل التشاور والتناقش بكل صراحة، ثم طلب بالاسم محمد عبد العزيز عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان والذي كان قد تحدث أمام الرئيس في جلسة صباحية حول مشاركة الشباب في البرلمان.

وقال السيسي، إن قانون التظاهر تم عمله في وقت كانت مصر تحتاج لضبط أوضاعها، حتى لا تنزلق إلى الهاوية مثل بعض الدول المجاورة لنا. وأضاف أنه يسعى للحفاظ على استقرار البلاد، والحريات أيضًا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مصر، مطالبًا المصريين بالحفاظ على وطنهم.

وتابع "يا ريت نرجع لكافة الموضوعات والمقالات المنشورة بالجرائد خلال الستة أشهر الماضية، وسنتأكد جميعًا أن الدولة لا تقيد الحريات، وليس هناك ملاحقات لأحد".

فيديو قد يعجبك: